“الكورفا سود “تطالب النسور بالفوز على ا.تواركة

9 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
10:50
أصدرت إلترات "الكورفا سود" المساندة لنادي الرجاء الرياضي، بلاغا على صفحتها ب"فيسبوك" ، تدعو من خلاله النسور إلى الإنتصار في أغلب المباريات و ذلك انطلاقا من المقابلة القادمة التي ستجمعه باتحاد تواركة، حتى يتمكنوا من الإقتراب للمركز الأول و دخول غمار المباريات القارية.

حسنية أكادير يكذب توصله بملغ مالي من الرجاء الرياضي عقب الفوز على الجيش
حسنية أكادير يكذب توصله بملغ مالي من الرجاء الرياضي عقب الفوز على الجيش
و أكدت "الكورفا سود" أنها ستظل متينة صلبة غير قابلة للتشقق أو التصدع و ستواصل دعم الفريق الأخضر بنفس الحماس و اللحمة حتى يتمكن الرجاء الرياضي من حصد كل الألقاب الممكنة خلال هذا الموسم .

وجاء في نص البلاغ الآتي :

عام جديد، أهداف جديدة و لازالت الكورفا باقية بنفس الحماس و اللحمة، اتحادنا هو الكفيل بجلب القوة إلينا وللرجاء. بصيغ الائتلاف والتَآلف والتكتل ثم التوحد خلف الكيان، عنونا بداية هذا الموسم، لأجل تحقيق الغاية الكبرى والمنشودة وهي حصد كل الألقاب الممكنة، وأيضا لأجل استمرار تكريس مبدإ الاتحاد والتآزر بين مجموعتين، رسخت منذ سنوات قيم التآزر وتجسير كل الطرق المهترئة والمكسرة والمُعوجة، والتي خلفتها تراكمات سابقة وظروف وأزمات، ولذلك ظل فريقنا الرجاء الرياضي، هو قطب الرحى الذي يجتمع حوله الكل، وتمتزج فيه كل الأطياف الرجاوية، ولأجله ستظل الكورفا السود متينة صلبة غير قابلة للتشقق أو التصدع محاربة أي عدو أصيل أو دنيء.

إلى اللاعبيين، المعادلة بسيطة، الزحف نحو الريادة يتطلب الانتصار في أغلب المباريات، انطلاقا من المقابلة القادمة وذلك من أجل تأكيد السطوة التاريخية، خصوصا وعند حدوث ذلك سنسجل أسمائكم كجيل يستحق الذكر.الفوز في كل مقابلة يقربنا من المركز الأول ويفتح الباب أمامه لدخول غمار إفريقيا بثقة ودفعة معنوية، فكونوا في الموعد مع المجد فالتاريخ يُسجل بهكذا لحظات.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
ختاما،نلتمس من الجماهير الرجاوية أن تكون على قدر عال من المسؤولية، في صف واحد بعيدا عن التشويش و الانتقادات الفارغة، و أن تعي جماهير المدرج، تمام الوعي، بالالتزام واحترام التوجيهات المؤطِّرة لمجموعات الكورفا سود، بغية تفادي الأسوء والسير بالرجاء نحو الأمام.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram