الكورفا سود تكشف أسباب مقاطعة مباراة الرجاء والمحمدية بكأس العرش

7 أبريل 2024
سفيان بن قاسم
00:59
نشرت مجموعتا الكورفا سود المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء يومه السبت بلاغا تشرح فيه أسباب قرار مقاطعة مباراة النسور وشباب المحمدية.

قميص جديد للوداد تزامنا مع ذكرى تأسيس النادي
قميص جديد للوداد تزامنا مع ذكرى تأسيس النادي
وحملت الكورفا سود المسؤولية لمنظمي المباراة، الذين عمدوا إلى طرح تذاكر إضافية بشكل مفاجئ في الشبابيك رغم نفاذ العدد المحدد، ما قد يشكل خطرا على الجماهير حيث أن عدد التذاكر فاق الطاقة الاستيعابية للملعب.

كما أكدت الفصائل المساندة للرجاء أن قرار مقاطعة المباراة جاء كخطوة استباقية، نظرا للتجارب التي مر منها الجمهور الرجاوي هذا الموسم، وسعيا إلى تفادي أي مشكل قد يمنعه من مساندة الفريق في المباريات المتبقية من الدوري وكأس العرش.

الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
ويذكر أن إدارة الفريق الأخضر نشرت يوم أمس بلاغا طالبت فيه جماهيرها بالامتناع عن حضور مباراة يوم غد، رغم اقتناء التذاكر تفاديا لحدوث أي انفلات قد يؤثر سلبا على الفريق.

وستجرى المباراة المقررة بين الرجاء وشباب المحمدية ضمن ثمن نهائي كأس العرش، يوم غد الأحد انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram