الكورفا سود تكشف موقفها من أحداث تطوان وتطلق حملة "جمهورها رأسمالها"

1 مارس 2024
عبد الإله الدهوي
16:00
أصدرت مجموعتا الكورفا سود المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة بلاغا تستنكر فيه الأحداث التي شهدتها مباراة النسور والمغرب التطواني.

قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
وقالت الكورفا سود أن قرار مقاطعتها للمباريات السابقة راجع إلى نظرتها الاستباقية لهذه الأحداث، وأنهم على استعداد لوضع مقاربة تنظيمية كفيلة بالحد من الشغب.

وتابعت الكورفا سود أن التنظيم الذي شهدته مباراة النسور والمغرب التطواني كان كارثيا، بداية بعدد التذاكر والسماح بدخول من يمتلكون التذكرة الحمراء المخصصة للجماهير المحلية إلى المنطقة المخصصة للرجاء، وهذا بسبب المنظمين الذين لم يراقبوا التذاكر، بالإضافة إلى ولوج أشخاص بتذاكر مزورة بسبب عدم توفر من يفحص التذاكر.

جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
وطالبت الكورفا سود من المكتب المسير للرجاء متابعة طلب الإستئناف على العقوبة المجحفة في حق الفريق، والدفاع عن مصالحه بكافة السبل القانونية المتاحة، لأن تقرير مندوب المباراة يقتصر على الأحداث والوقائع داخل الملعب، وأنه لا يمكنه مراقبة وتدوين ما جرى خارج الملعب لعدة اعتبارات منها عدم وجوده بعين المكان.

واختتمت الكورفا سود بلاغها بتوصية من تهمه مصلحة الفريق، بالمبادرة لاقتناء تذاكر المقابلة المقبلة رغم الغياب المعنوي، وذلك من أجل مساعدة الفريق في هذا الموسم الاستثنائي والتأكيد على أن رأسمال الرجاء الرياضي هو جمهورها.

3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram