الكورفا سود للمكتب المديري للرجاء: ''عاهدنا أنفسنا أن نصون صورة النادي من أي دنس أو تشويه''

29 يونيو 2021
إم. إف. إم
18:48
أصدرت مجموعة الكورفا سود، المكونة من فصلي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، داخل المدرجات ألتراس ''غرين بويز''، و''الإيغلز''، بلاغا تنبيهيا خصت به المكتب المديري للنادي.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
وحذرت المجموعة المكتب المذكور، من إبرام عقود شراكة من بعض الجهات كشركة الأقمصة الخاصة بالنادي، التي غرضها الربح لبعض الأعضاء المنخرطين حسب تعبيرهم.

وجاء البلاغ على الشكل التالي: ''في حالة التجرؤ ومخالفة الشفافية وأيضا ضرب عرض الحائط تحذيرنا بالتوقيع لما سبق ذكره، سنعلنها حملة رجاوية لمقاطعة هذه المنتوجات والتي ستكون من نفس جودة القمصان السابقة، ومتابعة المعنيين بالأمر لإصرارهم في قضاء مصالح شخصية ربحية على حساب النادي.

بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
فموضوع القمصان ليس من شأننا، لكن موضوعنا اليوم هو استغلال الفريق لملئ جيوب لصوص المكتب بتوقيع عقود مشبوهة. هذا المكتب الذي أبان عن فشل ذريع على جميع المستويات لا يجيد سوى الركوب على النتائج الإيجابية التي يحققها اللاعبين وكل همهم نهائي كأس العرب؛ لتحقيق مصالح وأطماع شخصية غير مبالين بمصالح النادي العليا، ولعل تحديد أهداف الموسم في تحقيق كأس العرب وتهميش بقية المنافسات خير دليل''.

عاهدنا أنفسنا أن نصون صورة النادي من أي دنس أو تشويه.

جدير بالذكر، أن جمهور الرجاء سبق وتحدث عن جودة أقمصة النادي الخاصة باللاعبين وكذا التي تباع للجماهير، بعد أن اعتبرها غير صالحة لفريق بمستوى الرجاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram