اللجنة الأولمبية الدولية تعين لجنة بديلة للإتحاد الدولي للملاكمة

27 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
01:37
قررالمجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية تعيين لجنة مؤقتة بديلة للإتحاد الدولي للملاكمة، ستعنى بشؤون اللعبة، بما في ذلك تنظيم تصفيات التأهل للأولمبياد في الفترة من يناير إلى ماي المقبلين.

و إتخدت اللجنة الأولمبية هذا القرار في أعقاب تحقيق أجرته بشأن الطريقة التي يدار بها الاتحاد الدولي والسياسات المالية التي يتبعها بعد أن وقع في دوامة من المشاكل لسنوات.

و كان الاتحاد الدولي للملاكمة أعلن أنه إنطلق في عملية إصلاح شاملة خلال آخر 18 شهرا وفعل كل ما طلب منه لكن اللجنة الأولمبية الدولية قالت إن ”مستوى التقدم كان ضعيفا“.

و حسب تقرير للجنة الأولمبية الدولية فإن الاتحاد الدولي للملاكمة ”أخفق في إدارة الأمور بطريقة عادلة فيما يتعلق.. باتخاذ القرارات (المتعلقة بنزالات الملاكمة) ما ضاعف من تدهور ثقة الملاكمين في نزاهة المسابقات“.

وسيحرم هذا الإيقاف الاتحاد الدولي للملاكمة من مصدر رئيسي للتمويل كما أنه يمثل ضربة كبيرة للمؤسسة التي نظمت مشاركات الملاكمة في الأولمبياد لمدة 73 عاما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram