اللجنة الأولمبية المغربية تكشف عن منح تتويج الرياضيين بالميداليات في ألعاب باريس 2024

4 يناير 2023
إم. إف. إم
22:00
كشفت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، والوزارة المكلفة بالرياضة عن قيمة منح تتويج الرياضيين بالميداليات خلال الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

الرجاء يحدد موعد الجمع العام العادي التكميلي لفترة عزيز البدراوي
الرجاء يحدد موعد الجمع العام العادي التكميلي لفترة عزيز البدراوي
وخصصت اللجنة 2 مليون درهما للفائز بالميدالية الذهبية فيما سيحصل الفائز بالميدالية الفضية على 1.25 مليون درهما، والميدالية البرونزية على 750 ألف درهما.

وذكرت اللجنة في بلاغ، أنه في الرياضات الجماعية (2 إلى 4 أفراد) خصصت منحة مليون درهم للميدالية الذهبية و750 ألف درهم للميدالية الفضية و500 ألف درهم للبرونزية.

الجيش يواجه بركان في مناسبة جديدة
الجيش يواجه بركان في مناسبة جديدة
وسيحصل الفريق المكون من أكثر من 5 أفراد على 700 ألف درهم (ذهبية) و500 ألف درهم (فضية) و400 ألف درهم (برونزية).

وسيحصل الرياضيون الذين حققوا أرقاما قياسية خلال الألعاب الأولمبية على منحة مليون درهم للرقم القياسي العالمي و500 ألف درهم للرقم القياسي الأولمبي.

الشعباني ينتظر خبرا مهما قبل مواجهة الزمالك
الشعباني ينتظر خبرا مهما قبل مواجهة الزمالك
كما ستخصص منح مابين 300 ألف درهم (المركز الرابع) و50 ألف درهم (من المركز ال21 إلى 32) بالنسبة للرياضات الفردية. وما بين 33 ألف درهم إلى 200 ألف درهم للرياضات الجماعية (من 2 إلى 4 أفراد) ومابين 25 ألف درهم و150 ألف درهم للرياضات الجماعية (أكثر من 5 أفراد).

وتقرر أيضا تقديم منح للمؤطرين التقنيين المسؤولين عن إعداد الرياضيين المؤهلين والذين تندرج أسماؤهم في الاتفاقيات الموقعة بين اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والجامعات الملكية المغربية. تمثل هذه المنحة 50 في المائة من إجمالي المكافآت المخصصة لأداء الرياضيين خلال هذه الألعاب.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram