اللجنة التقنية بالرجاء تقدم الحصيلة للبدراوي

30 يناير 2023
فدوى الفصاص
18:00
كشف مصدر مطلع لموقع "إم إف إم سبور" أن اللجنة التقنية لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ستجتمع رفقة رئيس الفريق من أجل تدارس مستقبل لاعبين مع الفريق الأول.

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
وستجتمع اللجنة التقنية للنسور الخضر رفقة عزيز البدراوي رئيس القلعة الخضراء، خلال اليومين الجاريين من أجل تدارس وضعية الحارس الدولي الجزائري غايا مرباح، واللاعب رياض إيدبويغيغين رفقة الرجاء.

وسيناقش الطرفان في الاجتماع الذي سيجمعهما مستقبل غايا ورياض، وتحديد وجهتهما المقبلة سواء على سبيل الإعارة وهي الصيغة الأكثر تفضيلا، أو بيع عقد اللاعبين بشكل نهائي، كما ستقدم اللجنة التقنية حصيلتها للبدراوي من أجل حسم قراره النهائي رفقة الأطقم.

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
وفضل المدرب منذر الكبير الاستغناء عن الدولي الجزائري غايا مرباح من أجل كسب مقعد شاغر لانتداب مهاجم أجنبي، في ظل إنهاء الرجاء للعدد المسموح به من الأجانب المتمثل في العدد خمسة، تأهبا للمنافسات المحلية والقارية التي في انتظار النسور الخضر.

ويسعى الرجاء إلى التعاقد مه مهاجم أجنبي ولاعب يشغل مركز الظهير الأيمن، من أجل إسدال الستار على "الميركاتو" الشتوي الجاري، بعد انتداب إلى حدود اللحظة ثلاثة لاعبين أولهم زكرياء الوردي، نوفل الزرهوني، وعبد الإله الحافيظي.

أشرف داري يحرج الركراكي
أشرف داري يحرج الركراكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram