اللجنة القانونية للعصبة تقتنع بدفوعات الرجاء في قضية هيرفي غاي

5 مارس 2024
إم. إف. إم
14:00
تسير العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، نحو الإفراج عن رخصة اللاعب الإيفواري هيرفي غاي لمجاورة الرجاء فيما تبقى من جولات الموسم الرياضي الجاري.

لجنة خاصة لتفقد ملعب مباراة المنتخب المغربي
لجنة خاصة لتفقد ملعب مباراة المنتخب المغربي
وأكد مصدر مسؤول لـ"إم إف إم سبور"، أن اللجنة القانونية للعصبة في طريقها لتأهيل اللاعب وفق تقرير تم رفعه للمسؤولين، بعدما تبين من خلال اجتماع أمس الاثنين قانونية مسار ملف غاي ولاقتناعها بالمعطيات التي تم تقديمها.

وتقدمت محامية اللاعب والكاتب العام للرجاء بوثائق تثبت أحقية الفريق في الاستفادة من خدماته بعد القرار الصادر عن الاتحاد الدولي "فيفا"، كما تم الاستماع بهيرفي غاي الذي دافع عن نهجه لمسار قانوني يخول له تغيير الأجواء بعد تعذر الفتح عن دفع مستحقاته في آجالها، فيما تشبث مسؤولو الفتح الرباطي بقرارهم القاضي بشرعيتهم في التحكم بعقد اللاعب.

حسنية أكادير يكذب توصله بملغ مالي من الرجاء الرياضي عقب الفوز على الجيش
حسنية أكادير يكذب توصله بملغ مالي من الرجاء الرياضي عقب الفوز على الجيش
وستصدر اللجنة القانونية للعصبة قرارها الأخير في الموضوع والحسم فيه، بعدما رفضت في وقت سابق الترخيص للاعب بحمل قميص الرجاء ف الوقت الحالي نظرا لإصدار الفيفا قرارها بعد انقضاء فترة الانتقالات الشتوية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram