اللقاء الحادي عشر بين الوداد وصان داونز بذكريات نصف نهائي 2019

13 مايو 2023
فدوى الفصاص
15:00
يسعى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لاستغلال نقطة قوته التي طالما استخدمها ضد فريق صان داونز الجنوب إفريقي، طيلة العرش مناسبات التي جمعتهما بدوري أبطال إفريقيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وسبق أن تأهل فريق الوداد الرياضي على صان داونز لنهائي عصبة الابطال موسم 2019، بعدما فاز ذهابا بالمغرب بهدفين لواحد من قدمي صلاح الدين السعيدي وبديع أووك آنذاك، بينما حسم نتيجة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

والتقا الوداد الرياضي بخصمه الجنوب إفريقي في عشر لقاءات سابقة، فاز الوداد الرياضي في أربعة منها كانت كلها داخل ميدانه، مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

ومن جهته فريق ماميلودي صان داونز لم يسمح بضياع نقاط مبارياته مع الوداد داخل ميدانه بجنوب إفريقيا، إذ انتصر في ثلاث مباريات من أصل خمسة داخل ميادانه، بينما سمح باقتسام نقاط مبارتين مع الوداد على أرضه.

ومن أصل عشر لقاءات حسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات بين الوداد وصان داونز، واحدة كانت بالمغرب انتهت بالتعادل السلبي، بينما المباراة الثالثة كانت في ميدان صان داونز منتهية بعدف في كل شبكة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram