المباريات الدولية تربك تحضيرات الوداد لمواجهة قلوب الصنوبر

30 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
21:40
يتخوف مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي من العودة المتأخرة للاعبيه الدوليين من منتخباتهم الوطنية، مما من شأنه أن يؤثر سلبا على تحضيرات الفريق الأحمر لمباراة ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي يحل فيها ضيفا على نادي قلوب الصنوبر الغاني يوم الأحد 17 أكتوبر.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وسيبدأ الوداد تحضيراته لهذه المباراة وهو منقوص العدد، حيث سيلتحق أيوب العملود بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الذي يواجه غينيا بيساو ذهابا وإيابا ثم غينيا، في تصفيات كأس العالم 2022، كما سيلتحق مؤيد اللافي بمعسكر منتخب ليبيا، وسينضم سيمون مسوفا وغاي مبينزا على التوالي لمنتخبي تنزانيا والكونغو، فضلا عن العناصر التي سيوجه إليها الحسين عموتة الدعوة للمشاركة في معسكر المنتخب المغربي الرديف الذي سيشارك بين نونبر ودجنبر المقبلين في كأس العرب التي تحتضنها قطر.

ويشارك مؤيد اللافي مع منتخب ليبيا في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم أمام المنتخب المصري يومي 8 و10 أكتوبر، وسيقود سيمون مسوفا المنتخب التنزاني في مباراتي البنين يومي 7 و10 أكتوبر، كما سيكون غاي مبينزا حاضرا رفقة منتخب الكونغو في مواجهتين ضد منتخب الطوغو يومي 9 و11 أكتوبر، وسيشارك أيوب العملود رفقة "أسود الأطلس" في ثلاث مباريات بين يومي 6 و12 أكتوبر.

وإلى جانب هؤلاء، ينتظر أن يوجه عموتة الدعوة إلى أحمد رضا التكناوتي ويحيى عطية الله وأشرف داري ويحيى جبران ووليد الكرتي وأيمن الحسوني ورضا الجعدي، للمشاركة في معسكر المنتخب الرديف استعدادا لمنافسات كأس العرب.
وسيخوض المنتخب المغربي الرديف بدوره ثلاث مباريات ودية بين 7 و12 أكتوبر، ضد منتخبات غامبيا وجنوب السودان ثم سيراليون.

ويرغب الركراكي في السفر مبكرا إلى العاصمة الغانية أكرا من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة دوري أبطال إفريقيا، غير أن برنامج المباريات الدولية قد يربك استعدادات الوداد لمباراة قلوب الصنوبر، وبرنامج سفر الفريق إلى غانا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram