المترجي أبرز الغائبين عن الوداد في منافسات «الموندياليتو"

3 فبراير 2023
هـند شمراق
16:30
عرفت اللائحة النهائية لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية المغرب 2022، غياب أبرز العناصر الودادية، بسبب عدم جاهزيته الكاملة.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
ويتعلق الأمر باللاعب زهير المترجي، حيث أكد الطاقم الطبي والتقني لفريق الوداد، على أن المترجي ليس جاهزا لخوض مباراة الهلال السعودي، وهو الأمر الذي جعله غائبا عن اللائحة الرسمية للفريق.

وخلف غياب المترجي عن التشكيلة النهائية، صدمة كبيرة لدى الجماهير الودادية، التي كانت تتمنى جاهزية اللاعب ومشاركته في هاته المنافسة الدولية، لاسيما وأنه المهاجم المنقذ للفريق في العديد من المناسبات.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وعاين موقع "إم إف إم سبور" دخول اللاعب زهير المترجي حصصا تدريبية منفردة بعيدا عن المجموعة الودادية، وذلك بمركز محمد السادس بالمعمورة، من أجل تأهيله سريعا لخوض المنافسات القادمة التي تنتظر الفريق.

وشهدت القائمة النهائية لفريق الوداد غياب لاعبين اخرين مثل يحيى الندراني وسامي العنابي وعماد اخنوس وهمام باعوش ومؤيد اللافي وطه مريد.

ويخوض نادي الوداد الرياضي أول لقاء له ضمن منافسات كأس العالم للأندية، أمام نضيره الهلال السعودي، وذلك يوم غد السبت بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ابتداء من الثالثة والنصف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram