المترجي لmfm :"لعبت برجل وحدة وسيفطت للشناوي صاروخ وكنعمر أتاي للدراري والفرونسي اللي كنهضر بها تقادات ليا"

1 يونيو 2022
شفيق الزعراوي
17:00
أكد زهير المترجي لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه بلغ هدفه رفقة الوداد من خلال التتويج بدوري أبطال أفريقيا، مضيفا أنه ينتظر تحقيق لقبين آخرين.

وأضاف المترجي في حديث له لإذاعة "إم إف إم" ببرنامج الشوط الثالث، مازحا :"ديت النتيفي وغادي نكمل باقي الألقاب"، في إشارة منه لكأس العرش والبطولة.

وعن عودته من الإصابة قال مهاجم الوداد :"حسيت بها ضد بيترو وكملت الماتش وملي رجعت للمغرب مشيت درت الفحوصات تخلعت قالو ليا 3 سيمانات وقلت ليهم في الفينال واخا نلعب برجل وحدة".

وأردف قائلا :"كانو بغاو يخلعوني وكيقولو ليا إلى لعبتي برجلك غادي يمشي لك العام كامل ومادخلتش الهضرة ديالهم في راسي وكنقول الى مت غادي نضيع عليا هاذ الفينال".

وكشف زهير أنه فضل الاختفاء عن الأنظار وحجز أسبوعا داخل الفندق رفقة عائلته، مضيفا أنه قرر الدخول في معسكر الوداد والاستعداد بشكل جيد وهو الأمر الذي كان إيجابيا بالنسبة للجميع".

وقال زهير المترجي :"كنجلس مع اللافي وملي مشا كنجلس بوحدي وكنعمر أتاي للدراري وعزيز عليا نتفرج في الأفلام وكنت كنلعب في بابجي وبيراطاو ليا الكونط خلاوني عام محروم حيث لعبت مع واحد الهاكر".

وأشار لاعب الوداد، أنهم تعذبوا هذا الموسم لحصد لقبهم الأول، مضيفا أن الدور الكبير تحمله المدرب الذي يقف على كل التفاصيل ويحاول ما أمكن الحفاظ على المجموعة".

وعلق زهير على زملائه في الفريق قائلا :"كاع اللاعبين كيخرجو اللي في جهدهم ولكن مبينزا عندو نون غريبة كيديرها غا في التداريب".

وعن طريقة تسجيله للهدف بتسديدة قوية قال :"مافكرتش غادي نضربها تا لقيت رجلي تخشات في الكرة والإصابة نسيتها ملي دخلت مع الكروب".

وقال المترجي :"كانت عندي شوية الفرونسي وقاداوها ليا واحد القناة هضرو معايا تا ساليت معاهم السطوك ديال اللغة اللي كان عندي".

وعن الجائزة التي تحصل عليها كأفضل لاعب في المباراة قال :"جميع اللاعبين يستحقون هذا اللقب وهذه بداية التألق وهو عبارة عن أشياء كبيرة تلخصت فيه".

واعتبر مهاجم الوداد أن كأس السوبر سيكون صعبا قائلا :"ماكرهناش نلعبو في البيرنابيو ولكن الإمارات أو قطر أفضل بالنسبة لي، ويبقى دونور هو المعقل"

وختم المترجي قائلا :"السيمانة كاملة كلشي كيقولو ليا غادي تماركي وقلت للدراري يا إما نسيفط للشناوي بوطا صغيرة أو بومبا وصاروخ".
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram