المدير الرياضي لمازيمبي :”الفيفا أنصفتنا في ملف مالانغو”

10 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
10:10
في تغريدة له على حسابه في تويتر، أكد فريدريك كيتانحي، المدير رياضي بنادي تي بي مازيمبي، أن الفيفا أنصفت ناديه في نزاعه مع الرجاء الرياضي المغربي، حول صفقة إنتقال المهاجم بيين مالانغو.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
و أشار في تغريدته إلى أنه تم الإقرار بوجود عقد ساري المفعول، يربط بين اللاعب و ناديه السابق مازيمبي، و عليه فمن المنتظر أن تصدر الفيفا قريبا، عقوبات في حق اللاعب مالانغو و فريقه الرجاء.

و ختم بأن مازيمبي يبقى له الحق في قبول أو إستئناف العقوبات، التي ستطال الرجاء و كذا بيين مالانغو.

TPM: Condamnation confirmée pour le Raja et Malango par la FIFA dans la reconnaissance du contrat et la condamnation du Raja et du joueur pour avec violé (i) pour le joueur son contrat et (ii) pour le Raja les règlements de la fifa.

— Frederic Kitengie (@KifreFrederic) March 5, 2020

و لم ينشر فريدريك أي وثيقة تثبت ما كتبه، و هو ما جر عليه وابل من الإنتقادات الحادة، من أنصار مازيمبي، الذين عبروا عن تذمرهم من وضع الفريق حاليا مع الرئيس كاتومبي.

و يرى الكثيرون أن هذه التدوينة، و بالنظر لظرفيتها، هي فقط محاولة يائسة للتأثير على اللاعب و كذا فريقه الرجاء، قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال، و المقرر غدا السبت، علما أن مازيمبي يواجه خطر الخروج من المسابقة، عقب خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram