المسكيني: "سنحسم التأهل لدور المجموعات من المغرب.. وغياب الركراكي مؤثر"

17 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
19:29
قال علاء المسكيني، مدرب حراس مرمى فريق الوداد الرياضي، إن الخسارة بهدف نظيف أمام قلوب الصنوبر الغاني، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، سيتم تعويضها في الإياب بالمغرب.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وأوضح المسكيني في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن هفوة الذهاب لن تتكرر في الإياب، حيث سيقدم الفريق وجها آخر، لحسم التأهل إلى دور المجموعات من مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأكد المتحدث نفسه أن مجموعة من المعطيات ساهمت في خسارة مباراة الذهاب، من بينها الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق بسبب الإصابات، إلى جانب غياب المدرب وليد الركراكي المصاب بفيروس كورونا، الذي أثر بدوره على معنويات اللاعبين.

وأضاف: "نفضل الانهزام بهدفين لهدف واحد على الخسارة بهدف واحد.. يتوجب علينا تسجيل ثلاثة أهداف في الإياب على الأقل للعب بأريحية وتفادي أي مفاجأة..".

ونوه المسكيني بمجهودات اللاعبين طيلة المباراة، مؤكدا أن الإياب سيكون أقوى وسيتم تحسين بعض الأخطاء التي ارتكبت، لحسم التأهل من الدار البيضاء يوم السبت القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram