المغرب التطواني يؤهل لاعبيه الجدد قبل إستقبال الوداد

10 فبراير 2023
فدوى الفصاص
13:30
نجح نادي المغرب أتليتيك تطوان لكرة القدم، في تأهيل لاعبيه المنتدبين الجدد قبل خوض غمار مباراتهم الحاسمة أمام الوداد الرياضي برسم دور سدس عشر كأس العرش.

بودريقة :"كنا نحارب من الداخل والخارج وليس لدينا وقت للاحتفال"
بودريقة :"كنا نحارب من الداخل والخارج وليس لدينا وقت للاحتفال"
وتمكن المغرب التطواني بعد مدة طويلة من رفع قرار المنع من الانتدابات الذي لاحق الفريق منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من طرف "فيفا" والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب ملفات النزاعات التي كانت عالقة في ذمة النادي.

وصادقت لجنة مراقبة تدبير مالية الأندية التابعة للجامعة الملكية، على ملف المغرب التطواني وبالتالي منحه صلاحية تأهيل ثمانية لاعبين تم انتدابهم منذ "الميركاتو" الصيفي الماضي، ويتعلق الأمر بكل من معاد جولوس، ياسين جبيرة، حمزة الغطاس، محمد الحمامي، أنوار فريندي، عبد المولى الغروس، محسن عبا، بالإضافة إلى اللاعب محمد الرضواني، ثم الحارس محمد صابر.

أنصار المولودية الوجدية يقدمون على عارضة لافتحاص مالية الفريق
أنصار المولودية الوجدية يقدمون على عارضة لافتحاص مالية الفريق
كما أعلن المغرب التطواني عن توصل إدارة النادي إلى اتفاق صلح بين اللاعبين عادل الحسناوي ومحمد كمال، وبالتالي عودتهما للدفاع عن قميص الوداد بداية بمباراة الوداد الرياضي بكأس العرش.

وساهم رئيس جماعة مدينة تطوان، ووالي الجهة، وعامل الإقليم، فضلا عن والي ولاية الأمن، في إغلاق ملف المنع من الانتداب واستفادة الفريق من لاعبين سيعززون التركيبة البشرية للفريق التطواني في مستقبل المباريات.

اتفاق يقرب مهاجم الجيش من الاحتراف بأوروبا
اتفاق يقرب مهاجم الجيش من الاحتراف بأوروبا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram