المغرب التطواني يفرمل سلسلة انتصارات الرجاء

28 فبراير 2023
هـند شمراق
20:21
نجح فريق المغرب التطواني لكرة القدم، في تحقيق الفوز بهدف لصفر، على ضيفه الرجاء الرياضي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة من البطولة الإحترافية "انوي".

مباراة حسنية أكادير تسيل لعاب مسؤولي الرجاء وترفع من سقف طموحهم
مباراة حسنية أكادير تسيل لعاب مسؤولي الرجاء وترفع من سقف طموحهم
وسجل هدف الفوز لفريق المغرب التطواني، اللاعب عادل الحسناوي في الدقيقة 52، أمام حشود جماهيرية كبيرة من الفريقين، حيث امتلئت بهم مدرجات الملعب عن آخرها، بالرغم من قرار المنع الذي طال جماهير الرجاء الرياضي.

وحاول أصدقاء أنس الزنيتي تسجيل هدف التعادل، عبر العديد من المحاولات التي قادها نوفل الزرهوني ووليد الصبار، لكن دون أن تترجم لأهداف.

لاعب رجاوي يستعد لتأمين مستقبله
لاعب رجاوي يستعد لتأمين مستقبله
وتواصلت مجريات اللقاء على ما هو عليه، حيث ظل لاعبو الرجاء يحاولون استغلال الكرات الطويلة العرضية، وكذلك الكرات الثابتة من أجل تعديل كفة اللقاء، لكن غاب الحظ عن محاولاتهم.

وتمكن مدافعو المغرب التطواني من سد جميع المنافذ، مع تنظيم جيد للخط الدفاعي، وهو الأمر الذي صعب مأمورية مهاجمي الفريق الأخضر من جميع الجهات، لينتهي اللقاء بخسارة النسور خارج قلعتهم.

الرجاء يصوب بوصلته صوب الهدهودي
الرجاء يصوب بوصلته صوب الهدهودي
وبهاته النتيجة يكون المغرب التطواني قد ارتقى للمركز 12 برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الرجاء الرياضي في 30 نقطة، في الرتبة الرابعة مؤقتا، وهي الهزيمة الرابعة للنسور خلال الموسم الكروي الجاري

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram