المغرب/ جنوب إفريقيا: فرصة الأسود لتسجيل أرقام غير مسبوقة

26 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
09:48
للمرة الخامسة في النهائيات القارية، يلتقي المنتخب الوطني المغربي و نظيره لجنوب إفريقيا، في المباراة المقررة عصر اليوم، بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

و ستكون المواجهة مناسبة لوضع حد لهيمنة الجنوب إفريقيين في المواجهات الأربع السابقة بفوزين مقابل تعادلين، و دون فوز للمنتخب المغربي، و نجح منتخب البافانا بافانا في الوصول لشباك المنتخب المغربي في 8 مناسبات مقابل 5 أهداف للمنتخب المغربي.

و أمام العناصر الوطنية فرصة ذهبية لتسجيل رقم غير مسبوق في تاريخ مشاركة المغرب في النهائيات القارية، في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على جنوب إفريقيا، حيث ستتحقق العلامة الكاملة بثلاث إنتصارات في الدور الأول للمرة الأولى، منذ أول مشاركة سنة 1972.

و نجح المنتخب في معادلة الرقم المسجل سنة 2004 تحت قيادة بادو الزاكي، و المتمثل في فوزين متتاليين، بعد هزم ناميبيا و الكوت ديفوار، و يطارد رقما آخر في لقاء اليوم في حال حافظ على نظافة شباكه، لتكون المرة الأولى التي ينهي فيها الدور الأول بشباك نظيفة، على غرار ما تحقق في إقصائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

و تعد مباراة اليوم رقم 16 في الجولة الثالثة من دور المجموعات في جميع مشاركاته السابقة في نهائيات أمم أفريقيا، حيث فاز في 6 مناسبات، تعادل في 5 و إنهزم في 4، سجل 13 هدفا و إستقبلت شباكه 15 هدفا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram