المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي في إجتماع * العائلة *

24 يناير 2023
محمد أبو السهل
20:37
إلتأمت عائلة الوداد الرياضي في إجتماع دعا له سعيد الناصري رئيس المكتب المديري للنادي مساء الإثنين الأخير في بيته ، و خلال ثلات ساعات قدم المسؤولون عروضا حول الوضع الذي تجتازه الفروع و ترجم الجميع القيم النبيلة الرامية إلى التضامن و التآزر و التفاهم التي أعتمدتها مؤسسة الوداد الرياضي منذ الميلاد سنة 1937 ، بحس وطني جامح صادق .
وخلص لقاء عائلة الوداد إلى إلتزام المكتب المديري للنادي بالمساهمة في تسوية وضع فرعي كرة السلة و ألعاب القوى مع العمل على توسيع قاعدة *الوداد * أكثر وفاء للمبدإ الوطني الذي ولدت في حضنه و من أجله بإحداث فروع لرياضات أخرى بإعتبارها أوعية تربوية رياضية تحتضن الشباب الودادي و تلبي حاجياته الرياضية و تؤهله للحاضر و المستقبل . و فوض مثلو الفروع للرئيس سعيد الناصري مهمة وضع الهيكلة الجديدة ل المكتب المديري مع بدء التحضير لأشغال الجمع العام ل المؤسسة.
و تجتمع عائلة الوداد أياما قبل دخول فرع كرة القدم غمار مونديال الأندية بطلا لإفريقيا ، ملتزما بمواصلة تاريخ يكتبه منذ 86 سنة بكل الإحترام .
قرعة سهلة نسبيا لنهضة بركان بكأس الكونفدرالية الأفريقية
قرعة سهلة نسبيا لنهضة بركان بكأس الكونفدرالية الأفريقية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram