الملك محمد السادس يرسل برقية تهنئة للبقالي عقب تتويجه بالذهب الأولمبي

8 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
08:00
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، برقية تهنئة إلى البطل المغربي سفيان البقالي، عقب تتويجه بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع، خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أسود القاعة ينهون استعداداتهم للمواجهة التاريخية ضد البرازيل
أسود القاعة ينهون استعداداتهم للمواجهة التاريخية ضد البرازيل
وجاء خلال البرقية التي بعثها صاحب الجلالة الملك محمد السادس: "فيسعدنا أن نبعث لك بأحر تهانئنا بمناسبة تتويجك بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، واحتفاظك بهذا اللقب مغربيا للمرة الثانية على التوالي بعد دورة طوكيو 2020".

وقال جلالة الملك محمد السادس خلال برقيته: "وإننا إذ نبارك لك هذا الفوز المشرف لك ولبلدك المغرب، لنشيد بغيرتك الوطنية الصادقة وعزيمتك القوية ومثابرتك المعهودة للظفر بهذه الميدالية الأولمبية المرموقة، آملين في أن يمثل إصرارك ونجاحك المتميز نموذجا ملهما للرياضيات والرياضيين الشباب المغاربة للحذو حذوك في سبيل تحقيق إنجازات تشرف الرياضة المغربية وترفع من مكانتها في القادم من مختلف الملتقيات الدولية".

الرجاء يستغل موقف الكاف من الزاولي للدفاع عن مصالحه في دور المجموعات
الرجاء يستغل موقف الكاف من الزاولي للدفاع عن مصالحه في دور المجموعات
وأضاف جلالته "فلك منا كل التهنئة والتقدير، والله تعالى نسأل أن يوفقك للمزيد من التألق وأن يكلل دائما بالفوز مساعيك للوقوف براية الوطن خفاقة شامخة على قمة منصات التتويج".

يشار إلى أن سفيان البقالي أنقذ وجه المغاربة بحصده للميدالية الذهبية وهي الوحيدة خلال هذه الدورة من الألعاب الأولمبية، وذلك بعد فشل جميع المشاركين من حصد أي ميدالية.

مولودية وجدة يحل أكبر مشاكله
مولودية وجدة يحل أكبر مشاكله
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram