الملك محمد السادس يشيد بعمل المنتخب المغربي معبرا عن فخره بما قدموه بمونديال قطر

15 ديسمبر 2022
فدوى الفصاص
15:34
أشاد الملك محمد السادس في مكالمة هاتفية مع وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بعمل المجموعة والإنجاز المتميز الذي قدموه ببطولة كأس العالم قطر 2022.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
كما نوه العاهل المغربي بعمل وليد الركراكي الذي لم يستغرق سوى أشهر قليلة لقيادة المنتخب المغربي لنصف نهائي كأس العالم، وتكوين مجموعة متماسكة بروح قتالية عالية.

وخلال المكالمة الهاتفية التي أجراها ملك البلاد مع الركراكي، عبر الملك محمد السادس عن افتخاره بهذا الإنجاز مُعتبرا أنه تشريف للشعب المغربي والجمهور العالمي، مشيرا إلى قيمة المنتخب الرياضية الرفيعة وموهبته النموذجية.

ومن جهته العميد غانم سايس تبقى متمنيات العاهل المغربي له بالشفاء العاجل من الإصابة، مستغلا فرصة تهنيئه على الروح القيادية التي بصم عليها بمونديال قطر رفقة باقي زملائه.

يشار أن المنتخل المغربي لكرة القدم، بلغ للمربع الذهبي من بطولة كأس العالم كأول منتخب افريقي وعربي يصل هذه المرحلة، وسيخوض مباراة الترتيب السبت المقبل أمام كرواتيا لاختتام منافساته بالمونديال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram