تصدر المنتخب السينغالي سبورة ترتيب المنتخبات ال 24 المشاركين في كأس أمم إفريقيا 2019، الخاص بالقيمة التسويقية لهذه المنتخبات، بمجموع 343.5 مليون أورو (أكثر من 250 مليار سنتيم).
و عادت الرتبة الثانية للمنتخب الإيفواري بفارق حوالي 100 مليون أورو، أي 244 مليون أورو (250 مليار سنتيم)، و حل ثالثا المنتخب المصري مستضيف الدورة بمجموع 184 مليون أورو.
و يحتل المنتخب الوطني
المغربي المركز السابع بقيمة 117 مليون أورو، أي ما يعادل حوالي 120 مليار سنتيم، حيث يبرز إسم حكيم زياش كأغلى صفقة (حوالي 40 مليار سنتيم).