المنتخب المغربي سابعا كأعلى قيمة تسويقية في “كان 2019”

29 مارس 2020
إم. إف. إم
12:44
تصدر المنتخب السينغالي سبورة ترتيب المنتخبات ال 24 المشاركين في كأس أمم إفريقيا 2019، الخاص بالقيمة التسويقية لهذه المنتخبات، بمجموع 343.5 مليون أورو (أكثر من 250 مليار سنتيم).

و عادت الرتبة الثانية للمنتخب الإيفواري بفارق حوالي 100 مليون أورو، أي 244 مليون أورو (250 مليار سنتيم)، و حل ثالثا المنتخب المصري مستضيف الدورة بمجموع 184 مليون أورو.

و يحتل المنتخب الوطني المغربي المركز السابع بقيمة  117 مليون أورو، أي ما يعادل حوالي 120 مليار سنتيم، حيث يبرز إسم حكيم زياش كأغلى صفقة (حوالي 40 مليار سنتيم).

و في ما يلي ترتيب المنتخبات الثمانية الأولى :

1 – السنغال 343.5 مليون أورو

2 – ساحل العاج 244 مليون أورو

3 – مصر 184 مليون أورو

4 – الجزائر 141.5 مليون أورو

5 – غانا 128 مليو أورو

6 – نيجيريا 122 مليون أورو

7 – المغرب 117 مليون أورو

8 – الكامرون 111 مليون أورو

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram