المنتخب المغربي يضع قدمه الأولى في نهائيات كأس العالم

13 يناير 2024
سفيان بالحاج
18:00
تمكنت سيدات المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من عشرين سنة، من تحقيق الانتصار على حساب المنتخب الأثيوبي في ذهاب الدور الرابع والأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بملعب العبدي بالجديدة.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وسجلت ياسمين زهير هدف التقدم للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء، لتتقدم سيدات المغرب في نتيجة الشوط الأول بهدف نظيف.

وعززت أومبري بصير النتيجة للبؤات بهدف ثان في الدقيقة الواحدة والخمسين، بعد تمريرة من ضحى المدني التي راوغت دفاع المنتخب الاثيوبي مستغلة عدم الانسجام بين خطوط الخصم.

وحاول مدرب المنتخب الاثيوبي تدارك الأمر بإجراء تعديلات على تشكيلته وخطته في المباراة، إلا أن اندفاع اللاعبات الاثيوبيات ولعبهن الخشن، حد من نجاعتهن على أرضية الميدان.

وتألقت حارسة مرمى المنتخب المغربي إيناس السويفي، حامية عرين نادي تولوز الفرنسي، في الحفاظ على نظافة شباكها في باقي دقائق المباراة.

لينتهي اللقاء لصالح اللبؤات بهدفين دون رد، على حساب منتخب إيثيوبيا في ذهاب الدور الرابع والأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات أقل من عشرين سنة المنتظر تنظيمه بكولومبيا في الفترة الممتدة من 20 غشت وحتى 22 شتنبر من سنة 2024.

وقد وضعت بذلك سيدات المنتخب المغربي لكرة القدم أقل من عشرين سنة قدمهن الأولى، في نهائيات كأس العالم، في انتظار لقاء الإياب المبرمج في 21 من يناير 2024.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram