المنتخب المغربي يعوض نظيره البوليفي في بطولة دولية بفرنسا

26 مايو 2023
فدوى الفصاص
13:30
قرر منظمو بطولة تولون الدولية " موريس ريفيلو" دعوة المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، للمشاركة في المسابقة التي ستُجرى أطوارها بفرنسا، ليعوض انسحاب منتخب بوليفيا من البطولة.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
ووقع المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة بقيادة المدرب محمد وهبي، في المجموعة الثالثة رفقة منتخبان كوت ديفوار واليابان ومنتخب باناما.

ويُشارك في البطولة التي ستقام في الفترة الممتدة من الخامس إلى الثامن عشر يونيو المقبل، 12 منتخبا بداية بالمغرب، أوستراليا، السعودية، قطر، كوستاريكا، الكوت ديفوار، فرنسا، المكسيك، اليابان، باناما، فينيزويلا، والتوغو.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
وكان من المفترض أن يُشارك في هذه البطولة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، لكن الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، فضلت إشراك أبناء محمد وهبي في هذه البطولة.

وسيواجه المنتخب المغربي في أول ظهور له بالبطولة منتخب اليابان يوم السابع من يونيو المقبل ضمن منافسات دور المجموعات، بينما اللقاء الثاني سيكون يوم العاشر يونيو أمام منتخب الكوت ديفوار، ثم اللقاء الأخير من نفس الدور سيكون أمام منتخب باناما بتاريخ 13 يونيو.

خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram