المنتخب المغربي يفشل في تحقيق الفوز ويتعادل أمام الأرجنتين

المنتخب المغربي يفشل في تحقيق الفوز ويتعادل أمام الأرجنتين
24 يوليو 2024
عبد الإله الدهوي
16:00
حقق المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء نتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما أمام المنتخب الأرجنتيني، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
وعرف الشوط الأول من المباراة العديد من المحاولات من جانبين الفريقين لكن دون جديد، وفي الوقت البذل الضائع تمكن أسود الأطلس من افتتاح التسجيل عن طريق سفيان رحيمي بعد هجمة منظمة قادها إلياس أخوماش وبلال الخنوس، لينتهي النصف الأول بتقدم أبناء طارق السكتيوي بهدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني مواصلة الاندفاع الأسود، ليتمكن إلياس اخوماش من الحصول على ضربة جزاء ترجمها نجم اللقاء سفيان رحيمي لهدف ثاني في الدقيقة ال 51، ليعود بعدها الأرجنتين ويقلص النتيجة في الدقيقة ال 68 عن طريق جيوليانو سيميوني، وتمكن الأرجنتين من تحقيق نتيجة التعادل في آخر دقائق المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

رسميا عزام التنزاني يعلن تعاقده مع الطاوسي
رسميا عزام التنزاني يعلن تعاقده مع الطاوسي
يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في ثاني مبارياته نظيره الأوكراني، وذلك يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب جيوفروى جيشار بمدينة سانت إتيان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram