المنتخب المغربي يواجه صغار الجزائر بمعنويات مرتفعة

10 مايو 2023
فدوى الفصاص
15:30
يلتقي المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، مساء يومه الأربعاء بنظيره الجزائري لحساب ربع نهائي كأس إفريقيا للناشئين، ابتداء من الثامنة مساء بملعب الشهيد حملاوي.

الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
وسيلعب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة مباراته الرسمية الثانية عشرة بينه وبين المنتخب الجزائري، الذي جمعته به آخر مناسبة قبل أقل من سنة من الآن، ضمن منافسات كأس العرب بالجزائر.

ويدخل أشبال الأطلس مباراتهم أمام الجزائر بمعنويات مرتفعة باعتبارهم أول المتأهلين لهذا الدور، وهم على رأس مجموعتهم الثانية برصيد ست نقاط، فضلا عن دخولهم القاء بخلفية التفوق على خصمهم في تاريخ المواجهات بينهما.

اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
وانتصر المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري في خمس مناسبات من أصل 11 بينهما، مقابل أربع انتصارات فقط للجزائر اثنين منها كانت عن طريق ضربات الترجيح.

وكانت أكبر نتيجة فاز بها المغرب على المنتخب الجزائري للناشئين خلال الخمس انتصارات السابقة، هي حصيلة خمسة أهداف مقابل اثنين بينما أكبر نتيجة فوز للجزائر على أشبال الأطلس كانت هي ثلاثة أهداف لواحد.

الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
وفي المقابل حسم التعادل نتيجة خمس لقاءات بين المنتخبين الشقيقين، من أصل 11 مباراة ضمن مختلف المنافسات الرسمية التي جمعتهما معا، سواء ضمن بطولة شمال إفريقيا أو كأس العرب، أو تصفيات كأس إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram