الموساوي ل"إم إف إم": "الحكرة" سبب تألقي في "الشان" (فيديو)

9 فبراير 2021
Hicham Belhaj
17:57
قال حمزة الموساوي لاعب فريق المغرب التطواني لكرة القدم والحائز رفقة المنتخب المحلي على لقب كأس إفريقيا للاعبين المحليين نسخة الكاميرون، إنه أحس ب" الحكرة" من طرف بعض الأشخاص المغاربة خاصة في المبارتين الأولتين ل"الشان".

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وأوضح الظهير الأيسر ل "الأسود" المحليين، في تصريح خص به إذاعة إم إف إم من خلال برنامج الشوط الثالث اليوم الثلاثاء، أنه تفاجأ، بالحملة المسعورة التي كانت ضده من طرف بعض الأشخاص في المغرب، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع ذلك، في أول تجربة له بقميص المنتخب في تظاهرة قارية.

وأبرز الموساوي أن تلك "الحكرة" أخذها من الجانب الإيجابي حتى لاتؤثر عليه في باقي مباريات الشان.

وتابع اللاعب نفسه، بأن الحملة الشرسة التي تعرض لها، جعلته يضاعف مجهوداته، ويحولها إلى طاقة إيجابية جعلته يواصل كأس إفريقيا للاعبين المحليين، بتألق كبير، بشهادة جميع المتتبعين الرياضيين.

وقدم لاعب الجيش الملكي سابقا شكره إلى فوزي لقجع بالنظر إلى توفيره لجميع الإمكانيات من أجل تحقيق اللقب، وأيضا الطاقم التقني بقيادة الحسين عموتة، و رشيد بنمحمود على الثقة التي تم وضعها فيه.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
وبخصوص شغله لمركز ظهير أيسر بشكل جيد، أجاب الموساوي أنه يشتغل بشكل جدي، من أجل الذهاب بعيدا في مسيرته الكروية وحمل القميص الأول داخل "الأسود".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram