النادي السالمي ينهي ذهاب بطولة القسم الثاني متصدرا

12 فبراير 2020
إم. إف. إم
07:52
خطف النادي الرياضي السالمي، صدارة بطولة القسم الوطني الثاني، بعد نهاية مرحلة ذهابها عقب فوزه على فريق شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما لحساب الدورة 15.

ورفع النادي السالمي رصيده من النقاط إلى 27 جمعها من ثماني انتصارات وثلاثة تعادلات، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد شباب أطلس خنيفرة من النقاط في 19 في الرتبة التاسعة.

وارتقى شباب المحمدية للرتبة الثانية في سبورة الترتيب بعد قلب تأخره بهدف لصفر أمام الاتحاد البيضاوي لفوز بهدفين لهدف، ليرفع رصيده من النقاط إلى 26 بفارق نقطة عن المتصدر النادي السالمي، في الوقت الذي تلقى فيه المغرب الفاسي أول هزيمة رفقة مدربه الجديد منير الجعواني بهدفين لهدف، أمام وداد تمارة، ليحتل الرتبة الرابعة بـ24 نقطة.

وواصل الراسينغ البيضاوي سلسلة تعادلاته الأخيرة ليرفعها إلى أربع متتالية بعدما اكتفى باقتسام نقاط المباراة التي استضاف فيها اتحاد الخميسات وانتهت بالتعادل دون أهداف، في حين يحتل اتحاد سيدي قاسم الرتبة الأخيرة بعد هزيمته بثلاثة أهداف لصفر أمام الكوكب المراكشي.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram