الناصري :" عرض مونبولييه بخصوص عطية الله لم يكن في الوقت المناسب "

11 فبراير 2023
هـند شمراق
15:00
كشف سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، لإذاعة " إم إف إم" عبر برنامج في الملاعب، على أن صفقة عطية الله لم تكن في الوقت المناسب، ولا يمكن تسريح لاعب مهم بتلك الطريقة.

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
وأوضح الناصري في تصريحه ل" إم إف إم" على أن فريق مونبولييه الفرنسي، لم يقدم عرضا إداريا رسميا لإدارة نادي الوداد في الوقت المناسب، وأكد على أنه توصل بعرض رسمي في آخر يوم من إغلاق الإنتقالات الشتوية.

وأكد الناصري في حديثه، على أن الفريق الفرنسي ضغط بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، كما أنه أعطى مهلة ساعتين فقط للموافقة على العرض، هذا ما رفضته إدارة الفريق الأحمر.

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
وأضاف الناصري على أن مونبولييه، على أن تقدم بالعرض لنادي الوداد وهو داخل المعسكر الإعدادي للدخول في منافسات كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي رفضه رئيس النادي الأحمر.

وقال الناصري في الموضوع :" ما يمكنش نصيفط عطية الله بديك الطريقة، وبهداك المبلغ الهزيل، كما أننا كنا على اعتاب مقابلة مهمة، والفريق الفرنسي طالبنا بالرد على العرض في ظرف ساعتين، وهادشي غير مقبول"

أشرف داري يحرج الركراكي
أشرف داري يحرج الركراكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram