الناصري يرفض تفويت الوداد للمستثمر السعودي ويوضح تفاصيل حديثهما

5 يوليو 2023
فدوى الفصاص
15:32
كشف سعيد الناصري رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعض التفاصيل حول حديثه رفقة المستثمر السعودي عبد الله بن عودة، الذي أعلن عن نيته في الاستثمار بالقلعة الحمراء.

الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
وقال الناصري إنه تحدث رفقة المستثمر السعودي ليوضح حدود وصلاحيات الاستثمار الصحيح موضحا " لا بغا يستثمر مرحبا به انا دويت معه وفهمتو الإطار لي ممكن نمشيو فيه، مثلا في اللاعبين وفي أمور أخرى من هذا القبيل".

وأضاف الناصري حديثه قائلا "مايمكنش ليا نفوت نادي الوداد لأي شخص ماشي من الصلاحيات ديالي خاصو بفهم بلي هاد الفريق موروث مغربي ماغاندخلش ليه شخص أجنبي، ليس لدي الحق لا قانونيا ولا أخلاقيا".

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
واعتبر رئيس المكتب المديري للوداد الرياضي أن الفريق الأحمر أمانة يتوجب عليه الحفاظ عليه من أي شخص أجنبي، مستدركا حديثه " نهار يجي القانون يقولك را غايجيو مستثمرين أجانب بيعو ليهم ديك الساعة مرحبا".

وأفاد الناصري بأنه مازال على استعداد لمجالسة عبد الله بن عودة، في إطار النمفهوم الصحيح للاستثمار لأن قانون الشركات يسمح بتسيير الفرع وليس بيعه، الوداد ماشي ديالي باش نبيعها".

لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram