الناصري يكشف عن وضعية "الزون 6" قبل لقاء الوداد والأهلي

25 مايو 2023
فدوى الفصاص
19:00
كشف عبد اللطيف الناصري نائب عمدة الدار البيضاء المكلف بالشق الرياضي، جديد وضعية "الزون 6" بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء التي تشهد إغلاقا في الفترة الحالية.

صدمة "طاس" تُجبر الاتحاد الجزائري على التراجع وتوريط اتحاد العاصمة
صدمة "طاس" تُجبر الاتحاد الجزائري على التراجع وتوريط اتحاد العاصمة
وقال الناصري في حديثه لموقع " إم إف إم سبور" بأن التقرير الذي توصلت به الجماعة الخاص بالمنطقة السادسة بمركب "دونور"، نتائجه إيجابية موضحا بأن المدرجات سليمة والاهتزازات التي كانت بها لا تدعو للقلق ما سيتيح التفكير في إعادة وضعها رهن إشارة الجماهير الرجاوية والودادية.

وأكد المتحدث ذاته بأن التقرير الذي أنجزته الشركة الأجنبية المكلفة بتتبع وضعية اهتزازات "الزون 6"، دفع المسؤولين لبرمجة اجتماع من أجل تدارس قرار إتاحة المدرجات لخدمة الجماهير البيضاوية قبل اللقاء الحاسم بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
كما أفاد نائب عمدة الدار البيضاء بأن قرار فتح المنطقة السادسة في وجه الجماهير من عدمه، سيتم الحسم فيه خلال اليومين المقبلين، قبل اللقاء المرتقب الإثنين المقبل بدونور بين الوداد الرياضي وضيفه المغرب التطواني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram