الناصيري لـ ''ام اف ام'': ''إنتقادات البنزرتي مجانية ولم ننهي علاقتنا به وهذه هي ديون الوداد''

8 أغسطس 2021
إم. إف. إم
15:40
كشف سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، حقيقة تخلي الأخير عن خدمات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، خلال الموسم الرياضي القادم.

مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
وقال الناصيري في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''لم ننهي لحدود الساعة علاقتنا مع البنزرتي، وكل ما يروج لا أساس له من الصحة، وأظن أن الإنتقادات التي تطال البنزرتي من الجماهير مجانية فقط، لأنه قدم المطلوب مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم المنقضي''.

وأردف رئيس ''الواك'': ''أنا من أتحمل مسؤولية الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش، وليس المدرب واللاعبين، لأنه كانت هناك أخطاء لم نحددها بعد، إلى جانب بطبيعة الحال سوء الحظ وعدم التركيز''.

أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
وأضاف قائلا: ''فهذه هي كرة القدم، تفرض علينا نتائجها منذ القدم، ومنذ أن جاء بها مخترعها ونفخه بالهواء، لا تعرف المنطق، فليست كل الكرات والفرص السانحة للتسجيل تسجل، ولو بأقدام ميسي ورونالدو، وهناك أيضا مرات تضرب الكرة ويدفعها الهواء إلى الشباك''.

وفي موضوع متصل، أكد الناصيري أن فريقه من الطبيعي جدا أن يكون له ديون ناتجة عن النزاعات، لأي فريق في العالم، لكنه فنذ للمبلغ المشاع لدى الجماهير والمحدد في 34 مليار بقوله: ''نجمعو الديون ديال الفراقي كاملين مغاديش نوصلو لهاد المبلغ''.

المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
جدير بالذكر، أن الوداد توج هذا الموسم بلقب البطولة ''برو''، وأقصي من نصف نهائي كأس العرش و''التشامبيونسليغ''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram