الناصيري لـ"إم إف إم": 30 مليون درهم للوداد والرجاء مقرونة بشروط"

27 فبراير 2023
إم. إف. إم
21:00
أكد عبد اللطيف الناصري نائب عمدة مدينة الدار البيضاء، أنه خلال دورة مجلس جماعة الدار البيضاء في جلستها الثانية تم من خلالها المصادقة على اتفاقيتي دعم وشراكة قطبي الدار البيضاء وقاطرة كرة القدم الوطنية الوداد والرجاء الرياضيين.

مدرب الوداد يستنجد بحل احتياطي لتفادي إرهاق لاعبيه
مدرب الوداد يستنجد بحل احتياطي لتفادي إرهاق لاعبيه
وقال الناصيري خلال حوار على برنامج الملاعب الرياضية على أثير إذاعة "إم إف إم" أن الشراكة ستأتي باستراتيجية جديدة ببعد يهتم بالرياضات التنافسية على جميع المستويات والأصناف بداية من سنة 2023.

وأضاف نائب عمدة الدار البيضاء، أن الميزانية تم رفعها من 11 مليون درهما إلى 23 مليون درهما كدعم للأندية الرياضية التنافسية بالدار البيضاء قصد مساعدتها للعودة إلى الواجهة والمنافسة على الألقاب.

قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
وأشار الناصيري أنه تم الرفع من مدة الاتفاقية مع الفريقين البيضاويين من سنتين إلى ستة بمعدل 5 مليون درهما في كل سنة بمجموع سيصل إلى 30 مليون درهما لكل فريق بشرط تخصيص مليون درهما لمدرسة كرة القدم قصد توسيع قاعدة البحث عن المواهب بالأحياء مع الالتزام بالاهتمام بالرياضة النسوية.

وخصص مجلس جماعة الدار البيضاء دعم إضافة لتحفيز الفريقين وذلك بوضع مليون درهم للتتويج بدوري أبطال أفريقيا أو كأس الكاف مقابل 50 مليون سنتيم، للتتويج بلقب وطني سواء تعلق الأمر بكأس العرش أو الدوري الاحترافي.

جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram