النصيري مكان لاكازيت في أرسنال

30 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:31
يسعى نادي أرسنال الإنجليزي للدخول في صفقة تبادلية مع نادي إشبيلية الإسباني، للإستفادة من خدمات مهاجم الأسود يوسف النصيري، مقابل انتقال الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت إلى النادي الأندلسي.


وحسب صحيفة "إيستاديو ديبورتيفو" فإن لاكازيت أصبح خارج دائرة اهتمامات ميكيل أرتيتا مدرب "الغانرز"، حيث جرى حشره في قائمته السوداء، وذلك بخوضه 31 دقيقة فقط هذا الموسم، خلال خسارة أرسنال أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، الشيئ الذي دفع إدارة النادي للبحث عن مهاجم بديل خاصة بعد تداول أخبار كذلك أكدت مغادرة الغابوني بيير إيمريك أوباميونغ الفريق.


ولن يكون بمقدور إشبيلية التخلي عن خدمات "أسد الأطلس" إلى في حالة دفع أرسنال مبلغ 80 مليون، قيمة الشرط الجزائي في عقده، خصوصاً بعد العروض القوية التي بصم عليها اللاعب في الليغا، بتسجيله 18 هدفاً في 38 مباراة.

وجرى استدعاء يوسف النصيري رغم إصابته، لخوض مباريات المنتخب الوطني المغربي ضد كل من غينيا بيساو(ذهابا وإيابا) والمنتخب الغيني، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram