الوداد تطيح بأولمبيك آسفي و تعبر لدور نصف نهائي كأس العرش

21 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
07:03

أكمل فريق الوداد الرياضي أضلاع المربع الذهبي لمسابقة كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2018/2017 ، عقب تفوقه على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين مقابل هدف واحد ، في اللقاء الرابع والأخير عن دور ربع النهاية ، الذي جمع بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، وقاده الحكم عبد الرحيم اليعقوبي.
ويدين الفريق البيضاوي بالتأهل إلى لاعبيه المدافع عبد اللطيف نصير الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 41 من زمن الجولة الأولى ، والمهاجم محمد اوناجم الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49 ، أما الهدف الوحيد لفريق أولمبيك آسفي فقد كان من توقيع يحي عطية الله في الدقيقة 87 ، عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم اللقاء بعد أن لمست الكرة يد الشيخ كومارا ابراهيم.
ولحق فريق الوداد في دور نصف النهاية بفرق الرجاء الرياضي حامل لقب الموسم الماضي ، و النهضة البركانية والوداد الفاسي ممثل القسم الثاني.
وسيواجه اصدقاء النقاش في مباراة النصف الفريق البركاني المتأهل على حساب ضيفه الدفاع الجديدي بهدفين دون رد من توقيع العربي الناجي وحمدي لعشير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram