الوداد دون أي هزيمة في سجل مبارياته أمام سريع واد زم

7 يوليو 2021
إم. إف. إم
17:04
يسعى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، من خلال مباراته أمام سريع واد زم برسم الجولة الـ26 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، إلى الإقتراب أكثر من لقب البطولة الوطنية الإحترافية لهذا الموسم، وكذا الحفاظ على سجله الخالي من أي هزيمة أمام نظيره سريع واد زم.

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
وتواجه الطرفان في ثمان مناسبات منذ صعود السريع سنة 2017 إلي قسم الأضواء، ثلاثة منها داخل ميدان ''الواك''، والبقية حل فيها الأخير ضيفا على أبناء واد زم.

وانتصر الوداد على نظيره واد زم في ست مباريات، سنة 2018 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، من توقيع أمين التغزوي ''د:46''، عبد اللطيف نصير ''د:68''، وأليخاندو كينتانا ''د:88''، فيما قلص النتيجة للخصم اللاعب عبد الله ديارا.

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
وفي سنة 2019 بثلاثية نظيفة سجلها أيمن الحسوني ''د:51''، محمد الناهيري ''د:66''، وعبد اللطيف نصير ''د:75''، وفي سنة 2020 بهدفين مقابل هدف وحيد، من قدم زهير مترجي ''د:19''، يحيى جبران ''د:93''، وإبراهيم البحراوي سجل هدف السريع في الدقيقة 60، وفي إياب الموسم ذاته بنفس النتيجة، من توقيع أيمن الحسوني ''د:36''، وإسماعيل الحداد في الدقيقة ''90''، ليسجل إبراهيم البحراوي في الدقيقة 96 الهدف الوحيد لفريقه واد زم.

والتقى الفريقان هذا الموسم في مواجهتين، الأولى برسم ذهاب البطولة حسمها الحمر لصالحهم بهدف نظيف من خارج الديار، سجله اللاعب صلاح الدين السعيدي في الدقيقة 37، قبل أن يتواجها في الدور الـ16 من كأس العرش، والذي انتهى لصالح الوداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد من قدم كل من يحيى جبران، أيوب العكبي وثنائية لأيمن الحسوني، وهدف السريع سجله نيلمار بلي.

أشرف داري يحرج الركراكي
أشرف داري يحرج الركراكي
وتعود نتائج المبارتين المتبقيتين في تاريخ مواجهات الفريقين، للتعادل وذلك في سنة 2017 بهدف في كل شبكة سجل للوداد اللاعب غيوم نيكيز داهو في الدقيقة الـ20، وتوفيق الصفصافي لسريع واد زم في الدقيقة الـ30، وسنة 2018 انتهى اللقاء بصفر لمثله.

جدير بالذكر، أن مباراة اليوم ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram