الوداد يسارع الزمن لمجاراة تعديل الاتحاد العربي قبل لقاء السد

24 يوليو 2023
فدوى الفصاص
20:00
بات يفصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، 24 ساعة فقط عن الموعد النهائي لوضع اللائحة النهائية التي سيشارك بها في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حسب ما أقره الاتحاد العربي للعبة.

ومازال فريق الوداد الرياضي بعيدا عن الحد الأقصى الذي وضعه الاتحاد العربي لعدد اللاعبين بلوائح الأندية المُشاركة، بحيث حددها في 35 لاعبا بينما استعان عادل رمزي مدرب الفريق الأحمر ب25 لاعبا فقط.

وتُسارع إدارة الوداد الرياضي الزمن من أجل إلحاق اللاعبين الموقعين بحر هذا الأسبوع مع الفريق، بداية بالمنتدب الجديد حمزة الركراكي القادم من فريق نهضة بركان ليتم إدراجه بالمجموعة الودادية المُشاركة في كأس العرب بالسعودية.

وسيتمكن الوداد الرياضي من إشراك لاعبيه الجدد في حال ما إذا قرر المدرب عادل رمزي الاعتماد على خدماتهم، لاعتبار أن الاتحاد العربي لم يشترط تأهيل اللاعبين محليا أو دوليا لإضافتهم للائحة النهائية المُشاركة في البطولة العربية.

وسيقص الوداد الرياضي شريط منافسات البطولة العربية الخميس المقبل في لقاء الافتتاح أمام فريق السد القطري، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من دور المجموعات ابتداء من الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram