الوداد يسقط إتحاد طنجة بثنائية ويعبر إلى ربع نهائي كأس العرش

11 أغسطس 2019
إم. إف. إم
02:57

تأهل فريق الوداد الرياضي لدور ربع نهائي مسابقة كأس العرش ، بعد تغلبه على فريق إتحاد طنجة بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء تحت الأضواء الكاشفة بملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء ، أمام جمهور قياسي من أنصار الفريقين.

ونجح الفريق الأحمر في افتتاح حصة التهديف بواسطة المدافع الشاب بدر كدارين عبر تسديدة من خارج منطقة العمليات في الدقيقة 30 ، قبل أن يعود المهاجم ويليام جيبور ليعزز النتيجة بهدف ثاني في دقيقة 34 من زمن الجولة الأولى.

و رغم التغييرات التي قام بها مدرب الفريق الطنجاوي التونسي أحمد العجلاني في الشوط الثاني ، إلا أن فارس البوغاز لم يتمكن من التسجيل في ظل الضغط الذي مارسه لاعبو الوداد في هذه المباراة.
و شهدت هذه المواجهة تعرض الحكم الدولي رضوان جيد للإصابة، حيث لم يتمكن من إتمام اللقاء ، قبل أن يتم تعويضه بالحكم الرابع مصطفى كشاف من عصبة الدار البيضاء الكبرى.
و ضرب فريق الوداد الرياضي موعدا في دور الربع النهاية مع فريق أولمبيك أسفي ، الذي تأهل على حساب فريق حسنية أكادير بضربات الجزاء الترجيحية 4-2 ، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من هذه المباراة بالتعادل دون أهداف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram