الوداد يفاضل بين ثلاث مهاجمين لتعويض رحيل صامبو

16 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
17:00
يواصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، البحث عن مهاجم يسد الخصاص الذي يعرفه الخط الامامي للفريق الأحمر استجابة لمتطلبات المدرب عادل رمزي، خاصة بعد رحيل جونيور سامبو والفريق مقبل على العديد من المنافسات المحلية والقارية الموسم المقبل.

الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
ويستهدف الوداد الرياضي مهاجما ينحدر من دولة الرأس الأخضر يشغل مركز المهاجم، ويتعلق الأمر باللاعب زي لويس المنتهي عقده مع فريق هاتاي سبور التركي، إلا أن أرقامه جعلته محط انتقاد واسع من طرف الجماهير الودادية بحيث لم يلعب أي مباراة منذ ستة أشهر من الآن، إذ شارك مع فريقه السابق في 15 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع واحدا.

كما تعرف طاولة الوداد الرياضي طرح اسم مهاجم حر بتجربة إفريقية سبق له خلالها أن حمل قميص الأهلي المصري في آخر نادٍ لعب له فضلا عن بعض الأندية الكونغولية، والحديث عن الكونغولي والتر بواليا الذي دخل من بين اهتمامات فريق الرجاء الرياضي كذلك في الفترة الأخيرة.

اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
كما يدرس الوداد الرياضي فضلا عن خياراته السابقة في سياق الاهتمام باللاعبين الأحرار، إمكانية انتداب المهاجم الغيني محمد ياتارا الذي يملك من التجربة ما يكفي لمد الفريق بالإضافة المرجوة في الاستحقاقات المقبلة، إذ لعب ياتارا لأندية أروبية عديدة من قبيل ستاندرلييج البلجيكي، وأولمبيك ليون الفرنسي، رغم افتقاده للتنافسية بحيث لعب آخر مباراة له شهر فبراير من السنة الجارية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram