الوداد يلتمس إعفاء لاعبيه من مباراة المنتخب الرديف أمام سيراليون

8 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
19:22
طلب وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، من إدارة النادي، ضرورة استرجاع اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم للمشاركة في معسكر المنتخب الرديف الذي يدربه الحسين عموتة، مع بداية الأسبوع المقبل، من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام قلوب الصنوبر الغاني.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
ويرغب الركراكي في استعادة جميع لاعبيه الدوليين والسفر مبكرا إلى غانا من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة قلوب الصنوبر. وتستعد إدارة الوداد للتقدم بطلب للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإعفاء خماسي المنتخب الرديف، يحيى عطية الله وأشرف داري ويحيى جبران وأيمن الحسوني ورضا الجعدي، من خوض المباراة الودية الثالثة والأخيرة التي ستجرى الثلاثاء المقبل أمام منتخب سيراليون.

وخاض المنتخب الرديف، الذي يستعد للمشاركة في كأس العرب في قطر، مباراة ودية أولى فاز خلالها على غامبيا بسبعة أهداف لاثنين، وسينازل السبت منتخب جنوب السودان قبل ملاقاة سيراليون يوم الثلاثاء.

ويرغب الوداد في التوجه إلى غانا منتصف الأسبوع المقبل، ويأمل الركراكي في استرجاع كامل عناصره، علما أن أيوب العملود سيكون حاضرا مع المنتخب الأول لمواجهة غينيا بيساو مساء غد السبت، ثم غينيا يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيخوض سيمون مسوفا مباراة منتخب تنزانيا أمام البنين يوم الأحد وسيعود بعدها إلى المغرب، أما مؤيد اللافي فسيشارك في مباراة ليبيا ومصر مساء الاثنين على أن يعود الثلاثاء إلى الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram