الوداد يُحدد موعدا جديدا لجمعه العام ويكشف عن نقاط عديدة

الوداد يُحدد موعدا جديدا لجمعه العام ويكشف عن نقاط عديدة
1 يوليو 2024
إم. إف. إم
20:23
أجرى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي اجتماعا أمس الأحد 30 يونيو 2024 على الساعة السادسة مساءا، بمركب الحاج محمد بنجلون، خلص باتخاذ مجموعة من القرارات تتمثل في:

فريق بالدوري الاحترافي يجدد عقد مدربه بعد تحقيقه لنتائج إيجابية
فريق بالدوري الاحترافي يجدد عقد مدربه بعد تحقيقه لنتائج إيجابية
قبول استقالة عبد المجيد برناكي من منصبه كرئيس المكتب المديري، إضافة لرفض استقالة المهدي الزوات من رئاسة فرع كرة اليد، وكل من هشام ملاخ مصطفى ملوكي وبناني عبد الله من عضوية المكتب المديري.

وبخصوص وضع فرع كرة القدم وتفاديا للتأخر الذي يمكن أن يعرفه التحضير للموسم المقبل، قرر المكتب تعيين هشام أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم خلال هذه الفترة الانتقالية إلى حين تسوية وضعية الجموع العامة لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

لاعبان على طاولة الرجاء لتعويض ركيزة بالنسور
لاعبان على طاولة الرجاء لتعويض ركيزة بالنسور
وأوضح المكتب المديري أن هذا الاختيار جاء بناءا على مشاورات مع مجموعة من الفعاليات، التي أجمعت على خبرة ورغبة أيت منا للمساهمة في إنجاح هذه المرحلة وعدم تضييع الوقت، كما أكد المكتب على تساوي حظوظ جميع المرشحين في المنافسة على رئاسة نادي الوداد الرياضي.

وفيما يتعلق بالوضع التنظيمي وانتخاب رئيس جديد، فطبقا للمقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسي والمتعلقة بحالة الشغور، فسيتحمل باقي أعضاء المكتب المديري مسؤوليته تحت إشراف ادريس حاسا بصفته نائبا أولا للرئيس المستقيل، إلى حين انعقاد الجمع العام العادي الانتخابي كما تنص على ذلك الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

الجيش الملكي يحسم صفقة مهمة لصالحه
الجيش الملكي يحسم صفقة مهمة لصالحه
إضافة لذلك فقد تم إلغاء الجمع العام المجمع تنظيمه يوم 03 يوليوز 2023، وإلغاء فتح باب الترشيح الذي كان قد أعلن عن فتحه سلفا من طرف الرئيس السابق.

كما سيتم تنظيم جمع عام غير عادي يوم 15 يوليوز 2024، ليتسنى للمكتب المديري الدعوة إليه طبقا للشكليات المنصوص عليها قانونا، للتداول في المصادقة النهائية على استقالة الرئيس، والمصادقة على إمكانية ترشح المنخرطين الجدد نظرا لرغبة مجموعة من هذه الفئة في المنافسة على رئاسة النادي بمشاريع ولوائح غنية ومختلفة.

وخُتم الاجتماع بالدعوة لعقد جمع عام عادي انتخابي يوم 24 يوليوز 2024، مع الإعلان عن فتح باب الترشيح حسب الشروط الشكلية المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram