الوردي يتفوق على أزمته مع الزمالك بتعاقده مع الرجاء

12 يناير 2023
هـند شمراق
17:40
نجح رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، في ضم لاعبه السابق زكرياء الوردي بنجاح، في صفقة انتقال حر بعد انفصاله عن الزمالك المصري بالتراضي.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
وجاء هذا التعاقد برغبة من النادي الأخضر، بعد تغاضي اللاعب جر الفريق للجنة النزاعات، بخصوص مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي الأخضر، ليبدأ صفحة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخلقت قصة الوردي ضجة كبيرة داخل الوسط الرياضي المصري والمغربي، بعدما قرر فسخ عقده مع الزمالك بناء على رغبته، بعد الهجوم الذي تعرض له من طرف بعض الجماهير الزملكاوية، مما جعله يعيش ضغطا نفسيا رهيبا، ليقوم برد المبلغ المالي الذي حصل عليه كمقدم تعاقد، كما تنازل عن جميع حقوقه المالية، علما أن الفريق المصري تعاقد مع زكرياء الوردي، بعد انتهاء عقده بنادي الرجاء الرياضي، وذلك في صفقة انتقال حر في غشت الماضي.

لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
ووافقت إدارة الزمالك على طلب اللاعب لاسيما وأن حالته النفسية تدهورت بشكل ملحوظ، و ظهر ذلك على مستواه التقني رفقة الفريق، حيث لعب ست مباريات فقط مع الفريق، لم يسجل فيها أي هدف، وتقدر مشاركته بما معدله 315 دقيقة بدون أي تمريرة، وحصل خلالها على أربع إنذارات.

ويشار إلى أن زكرياء الوردي كان من بين أهم ركائز الفريق،حيث قدم مستويات جيدة رفقة النسور مما جعله مدلل الجماهير الرجاوية، منذ انضمامه إلى صفوف الأخضر في سوق الانتقالات لسنة 2019.

الرجاء الرياضي يستعيد ثلاثة لاعبين قبل مواجهة التواركة وديا
الرجاء الرياضي يستعيد ثلاثة لاعبين قبل مواجهة التواركة وديا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram