الوينرز تثور ضد الناصري بسبب مدرب الوداد

23 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
12:30
ندد فصيل الوداد الرياضي "الوينرز" بالطريقة التي يسير بها النادي الأحمر والتي وصفها ب "المماطلة"، وخصوصا أن النادي مقبل على استحقاقات قارية وعالمية مهمة ويجب أن يكون على استعداد لها.

تصريحات ميشنيفيتش بعد مباراة اتحاد طنجة تشعل ضغوطات جماهيرية لإقالته
تصريحات ميشنيفيتش بعد مباراة اتحاد طنجة تشعل ضغوطات جماهيرية لإقالته
ونشر الفصيل بلاغا في صفحته الرسمية، ينتقد فيه بشدة رئيس نادي الوداد الرياضي، الذي لم يعين حتى الآن مدربا يليق بمستوى الفريق، كما يطالب إدارة القلعة الحمراء بالتحرك عاجلا، حيث لم يتبقى لبداية منافسات كأس العالم للأندية إلا شهر تقريبا، مذكرا بسنة 2017 حيث خرجت الوداد من الموندياليتو بشكل "صاغر" كما وصف البلاغ.

ويرى أن إنجاز المنتخب المغربي حافز يجب أن يرفع حجم تطلعات الوداد وطموحاتها، وأن لا مجال للتراجع بعد الآن، وخصوصا أن الفريق كان أكثر فريق مغربي تمثيلية في المنتخب الوطني.

الرجاء يستعد لخطوة جديدة لإختيار مدرب للفريق
الرجاء يستعد لخطوة جديدة لإختيار مدرب للفريق
 ويرجع الوينرز هذه المشاكل إلى طريقة التسيير السيئة للفريق، وفيها نوع من العبث حسب وصفهم، إذ أن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام الجيش الملكي الأسبوع المقبل، والفريق حتى الآن لم يعين مدربا أولا له.

وختم الفصيل بلاغه بأن التسيير السيء يفقد الفريق سمعته والصورة الجميلة التي بصم عليها في الموسم السابق وخصوصا عندما تشاهد الجماهير توافد المفوضين القضائيين إلى النادي، حيث ستعاود الإدارة نفس أخطاء الماضي، الأمر الذي أصبح غير مقبول في الظرفية الحالية مع ما يعيشه المغرب من صحوة كروية.

فحوصات دقيقة تُحدد مدة غياب لاعب ودادي
فحوصات دقيقة تُحدد مدة غياب لاعب ودادي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram