اليوم.. الترجي يطارد لقب السوبر التونسي السادس أمام المنستيري

18 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
08:03
يواجه الترجي الرياضي، مساء اليوم السبت، نظيره الاتحاد المنستيري في نهائي السوبر التونسي نسخة 2021 بملعب حمادي العقربي برادس، بإدارة الحكم أسامة رزق الله وبمساعدة الحكمين يامن الملولشي وايمن اسماعيل، في ما سيكون وليد الجريدي حكما احتياطيا ويراقب المباراة كل من محمود حسني ومنذر برتكيز.

وتوج الترجي بلقب الدوري عام 2020، في ما نال الاتحاد المنستيري لقب كأس تونس 2020 كأول لقب في تاريخ النادي.

ويبدأ الترجي موسمه الجديد باحثًا عن تتويجه السادس بالسوبر في تاريخه وللمرة الثالثة على التوالي، بعد أن أحرز سوبر 2020 على حساب النادي الصفاقسي بركلات الترجيح وسوبر 2019 على حساب النادي البنزرتي بنتيجة 2-1.

وسبق للترجي الرياضي أن توج بلقب السوبر التونسي أعوام 1960، 1993، 2001، 2019 وآخرها عام 2020.

ويخوض المدرب راضي الجعايدي أول لقاء رسمي له مع فريقه الأسبق الترجي الرياضي الذي شهدت تدريباته الأخيرة إصابة ظهيره رائد الفادع ما يعني غيابه عن لقاء السوبر التونسي.

ويتوقع أن يبدأ الترجي بتشكيلة محتملة وبرسم تكتيكي جديد 3-5-2 : فاروق بن مصطفى - أمين بن حميدة - عبد القادر بدران - أمين المسكيني - خليل شمام (محمد علي اليعقوبي) - أوغبو - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان - علاء المرزوقي - حمدو الهوني - إيوالا.

من جانبه قام الاتحاد المنستيري بعدد كبير من الانتدابات في كل الخطوط، حيث تم ضم قبل السوبر بأيام قليلة قائد منتخب النيجر يوسف أمارو إضافة إلى لاعب الخبرة الجزائري توفيق عدادي، في وقت فرط فيه في نجمه إلياس الجلاصي إلى نادي المصري البورسعيدي كما انتقل مهاجمه الكزنغولي جونيور مبيلي الى نادي النصر الليبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram