اليويفا يتوج جورجينيو وعدد من اللاعبين بجوائزه السنوية

26 أغسطس 2021
إم. إف. إم
19:51
منح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم - يويفا جوائزه السنوية مساء يومه الخميس بمدينة اسطنبول التركية لعدد من اللاعبين الذين تألقوا في ملاعب الدوريات الأوروبية، وأبرزهم الإيطالي جورجينيو الذي توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بعد فوزه بثنائية دوري الأبطال وكأس أمم أوروبا.

وتُوِج كذلك زميل جورجينيو في نادي تشيلسي إدواردو ميندي بجائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا بعد موسمه الرائع و تصدياته المميزة التي قادت كتيبة توماس توخيل لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وتحصل مدافع مانشستر سيتي روبن دياش على جائزة أفضل مدافع في أوروبا، بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي ووصوله إلى نهائي دوري الأبطال مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحقق نجم بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند جائزة أفضل مهاجم في أوروبا بعدما تمكن من تسجيل 10 أهداف في 8 مباريات خاضها في دوري الأبطال مع النادي الألماني.

كما تفوق توماس توخيل على روبيرتو مانشيني وبيب جوارديولا، ونجح في التتويج كأفضل مدرب في القارة العجوز بعدما قاد تشيلسي للتتويج الأوروبي ليأتي الدور أخيراً على جائزة الأفضل في أوروبا عن الموسم المنقضي، والتي حملها النجم الإيطالي جورجينيو كما أسلفنا الذكر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram