انتصار حسنية أكادير على الجيش الملكي يساهم في حل الأزمة المالية للفريق السوسي

2 مايو 2024
سفيان بالحاج
10:00
كشف مصدر مطلع لـ"إم إف إم سبور" أن بلعيد الفقير رئيس نادي حسنية أكادير، اجتمع أمس الأربعاء بمكتبه المديري التابع للجمعية، بعد انتصار الحسنية على الجيش الملكي وضمان البقاء ضمن القسم الأول.

الجيش يواجه بركان في مناسبة جديدة
الجيش يواجه بركان في مناسبة جديدة
و تخلل الاجتماع تقديم حصيلة ونبذة مختصرة عن ما يجري بالشركة الرياضية، من تحركات داخلية متعلقة أساسا بالشق المالي وتجاوز الخلافات المادية.

وانتعشت خزينة حسنية أكادير بنصف مليار سنتيم قبل أيام، وتمثل الشطر الأول من المنحة السنوية الخاصة بمجلس جهة سوس ماسة، بينما لازالت إدارة الفريق تنتظر النصف الثاني من المنحة وكذا منحة المحتضن الرسمي.

الشعباني ينتظر خبرا مهما قبل مواجهة الزمالك
الشعباني ينتظر خبرا مهما قبل مواجهة الزمالك
وأخبر بلعيد أعضاء المكتب المديري بصرف جزء من منح التوقيع الخاصة باللاعبين، و صرف رواتب الموظفين والأطر التقنية اليوم الخميس، كما وضح لأعضاء المكتب المديري وضعية ملفات النزاعات العالقة لدى الجامعة الملكية للعبة.

وكشف المصدر أن الاجتماع خلص باتفاق الأطراف بالإجماع على إصدار بلاغ رسمي على صفحة النادي خلال الأيام القادمة، لفتح باب الترشيح لمنصب مدير تقني للفريق، وسد مراكز الخصاص بالتشاور مع الطاقم التقني الحالي.

البرناكي وبنعسكر يتلقيان دعوة خاصة من الفيفا
البرناكي وبنعسكر يتلقيان دعوة خاصة من الفيفا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram