انسحاب الكوت ديفوار يمنح المغرب بطاقة التأهل لكأس إفريقيا

17 أغسطس 2022
إم. إف. إم
15:00
تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية من ضمان التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا التي ستجرى بالموزمبيق، وفق ما أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بيان رسمي.

جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
و اعتبرت لجنة التنظيم وتطوير كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم الشاطئية، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية فائزا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي جمعته يوم 6 غشت الجاري بمنتخب الكوت ديفوار برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا.

واستندت اللجنة في قرارها على تقارير حكم ومندوب المباراة، وبناء على المادتين 54 و56 من الفصل 30 من القانون المنظم لهذه الإقصائيات.

مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
وكان منتخب الكوت ديفوار لكرة القدم الشاطئية رفض إتمام المباراة التي جمعته بالمنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعدما أعلن حكم اللقاء الليبي يحيى عبد الغني عن ضربة جزاء لصالح المغرب في الدقائق الأخيرة من زمن المقابلة التي كانت تشير نتيجتها إلى التعادل ثلاثة أهداف لمثلها، علما أن مباراة الذهاب التي كانت أٌقيمت بأبيدجان عرفت فوز منتخب كوت ديفوار بنتيجة 7 أهداف مقابل 6.

وبعد هذا القرار، تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية رسميا إلى نهائيات كأس إفريقيا بالموزمبيق، المقرر أن تجرى في الفترة الممتدة ما بين 21 و30 أكتوبر المقبل.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram