اولمبيك الدشيرة يباشر التحضير للموسم القادم مبكرا

26 مايو 2019
إم. إف. إم
04:08
سعيا منه للحفاظ على توهجه، و مواصلة المسار الجيد الذي بصم عليه، الموسم المنصرم، بدأ المكتب المسير لفريق أولمبيك الدشيرة، التهييء مبكرا للموسم القادم، حيث نجح في التجديد لثلاثة من ركائز الفريق الاساسية.
و مدد كل من أشرف الليش، محمد أمين سحيرة ثم عصمان دمبيا مقامهم بالنادي،لموسم إضافي، بعد إقتناعهم بمشروع النادي، و هدفه المستقبلي، المتمثل في المنافسة على الصعود للدوري الإحترافي الموسم القادم.
و قدم اولمبيك الدشيرة موسما متميزا، بقيادة الإطار الوطني عبد الكريم الجيناني، و بدعم و مساندة من مكتب مسير منسجم، وفر كل الإمكانات، ليصير اولمبيك الدشيرة معادلة صعبة في دوري الدرجة الثانية،حيث كان قاب قوسين من تحقيق الصعود، بعدما قهر كبريات الأندية العريقة.


و إستفاد النادي كثيرا من تجربة رئيسه المنتدب إسماعيل الزيتوني، العضو الجامعي، و رئيس اللجنة الطبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و الذي راكم تجارب عدة داخل الحرم الجامعي، و بلورها داخل ناديه الأم، في إنسجام تام مع باقي اعضاء المكتب المديري، في مقدمتهم الرئيس الخاج محمد افلاح، و العقل المدبر محمد اومريبط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram