باريس يغري مبابي بأكبر عقد في تاريخ المستديرة

17 فبراير 2022
إم. إف. إم
19:30
زعمت يومية "إنديبندنت" البريطانية من مصادرها الخاصة اليوم الخميس 17 فبراير، أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي ستقدّم عرضًا أخيرًا إلى مهاجم الفريق، الفرنسي كيليان مبابي براتب قد يصل إلى مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وتبلغ قيمة الراتب المبدئي المقدّم من باريس لمبابي 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع بنود إضافية وحوافز قد تصل بالراتب الإجمالي إلى مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو الراتب الذي لن تستطيع خزائن ريال مدريد تحمّله، على حد وصف "إنديبندنت". 

ووفقا لـ "إنديبندنت"، فإن مسألة تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان لا تزال محل نقاش في الوقت الراهن، ولم يغلق اللاعب الباب في وجه الإدارة الباريسية التي تستعد لتقديم أضخم راتب في تاريخ كرة القدم للنجم الموهوب.

وينقضي عقد مبابي مع ناديه بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، ويتطلع ريال مدريد لخطف توقيع اللاعب بالمجّان الصيف المقبل، بعد أن خسر السباق للتعاقد معه صيف 2018، عندما انتقل إلى باريس قادمًا من موناكو مقابل 145 مليون جنيه إسترليني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram