بالأرقام.. غاريدو يخوض خامس مباراة له أمام فيتا كلوب

2 مارس 2023
فدوى الفصاص
23:02
يستقبل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم غد الجمعة، لحساب مؤجل الجولة الأولى عن دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ابتداء من الثامنة والنصف مساء.

حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
وسيقود غاريدو فريقه أمام فيتا كلوب وهو مُحمَّلاً بمعرفة مسبقة بالنادي الكونغولي، إذ سبق أن خاض مباريات عديدة أمامهم خلال فترة تدريبه لفريق الرجاء الرياضي موسم 2018.

وسيتواجه غاريدو مع فريق فيتا كلوب للمرة الخامسة يوم غد الجمعة، لكن هذه المرة بقميص الغريم الأحمر، إذ سبق للمدرب الإسباني أن قاد الرجاء الرياضي أمام فيتا كلوب في أربع مباريات، بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولم يتمكن غاريدو من الفوز على فيتا كلوب خلال قيادته للنسور الخضر، سوى في مناسبة واحدة انتهت نتيجتها بثلاثة أهداف نظيفة، بينما خسر مبارتين أمام الفريق الكونغولي الأولى بهدفين لواحد، والثانية بثلاثة أهداف مقابل واحد.

إلى ذلك أيضا، تمكن غاريدو من التتويج على حساب خصم الوداد المقبل بلقب كأس "الكاف"، في موسم 2018 رفقة الرجاء الرياضي، من خلال مباراتيهما معاً المنتهية ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة للرجاء، وإيابا بخسارة هذا الأخير بثلاثة أهداف لواحد.

كما حسم التعادل مباراة واحدة جمعت الرجاء تحت قيادة المدرب كارلوس غاريدو، بفريق فيتا كلوب الذي كان تحت قيادة المدرب فلوران إيبينغي آنذاك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram