بالأرقام.. هذا ما قدمه البنزرتي مع الرجاء في فترته الأولى

2 أغسطس 2022
إم. إف. إم
19:30
تمكن نادي الرجاء الرياضي بقيادة رئيسه عزيز البدراوي من إقناع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بالعودة إلى القلعة الخضراء، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام يوم أمس الإثنين بشكل رسمي.

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
وسبق أن قاد البنزرتي الفريق الأخضر في فترة امتدت من 6 ديسمبر 2013 إلى غاية 28 ماي 2014، وكان مشواره مع النادي في تلك الفترة قد بدأ في مسابقة كأس العالم للأندية، حيث قاد الرجاء إلى التأهل للمباراة النهائية ضد بايرن موينخ الألماني بعد تجاوز أندية أوكلاند سيتي النيوزلندي ومونتيري المكسيكي وأتلتيكو مينيرو البرازيلي تواليا.

وفي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فشل الرجاء تحت قيادة شيخ المدربين من تجاوز الدور التمهيدي، حيث خرج منه على يد حوريا كوناكري بضربات الترجيح، بعد أن انهزم بهدف دون رد في الذهاب وفاز بنفس النتيجة في الإياب.

لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
أما على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية، كان الرجاء قريبا من التتويج باللقب مع البنزرتي، إلا أنه أضاعه في آخر جولة عقب هزيمته أمام أولمبيك آسفي وفوز منافسه المغرب التطواني على نهضة بركان.

وبالأرقام، قاد البنزرتي الرجاء آنذاك في 25 مباراة، حقق الفريق الأخضر خلالها 15 انتصارا و3 تعادلات وانهزم في 7 لقاءات، وسجل 42 هدفا، فيما تلقت شباكه 21 هدفا.

رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram